إذا كنت تقود سيارتك لمسافات طويلة أو تستخدمها للسفر فقد تكون فكرة سيئة ألا تمتلك كمبروسر “منفاخ هواء” جيد لنفخ إطارات السيارة في حالات الطوارئ، يمكن أن تمثل الإطارات مشكلة كبيرة وتضطرك للانتظار لمدة ساعات من أجل حلها. لذلك، سنقدم لكم قائمة تحتوي على أفضل أنواع كمبروسر هواء للسيارة. 

أفضل كمبروسر هواء للسيارة

أفضل كمبروسر هواء على الإطلاق: Fanttik X8 Apex

يحتوي جهاز Fanttik X8 Apex على شريحة مدمجة عالية الأداء تسمح له بنفخ الإطارات بسرعة تصل إلى 150.0 (psi). يأتي كمبروسر الهواء اللاسلكي بمقياس مع بطارية قابلة لإعادة الشحن بقوة 7800.0 مللي أمبير في الساعة، لذلك لا داعي للقلق بشأن انخفاض عمر البطارية أو الحاجة إلى تخزين بطاريات AAA. كما تتيح لك شاشة LCD عالية الجودة رؤية قراءات الضغط في الوقت الفعلي على الشاشة الرقمية.

يمكنك الاعتماد على ميزة الإغلاق التلقائي لضخ الهواء بالإطار المنخفض الخاص بك ببساطة عن طريق الضبط المسبق للـ psi المطلوب، مما يسمح لك بالابتعاد والعودة إلى الإطارات المنتفخة بالكامل. يتميز منفاخ الإطارات متعدد الاستخدامات هذا بضوء LED ثلاثي الأوضاع للسماح لك بنفخ إطاراتك في الظلام، بالإضافة إلى القدرة على العمل كبنك طاقة مع منفذ إدخال 5V / 3A من نوع USB-C ومنفذ5V / 2A من نوع USB-A على جانب الجهاز. اضغط على زر الوضع للتنقل بين قراءات psi و bar و kPa.

المزايا

  • بطارية بسعة 7800 مللي أمبير في الساعة قابلة للشحن
  • لاسلكي
  • ضوء LED ثلاثي الأبعاد

اقرأ ايضاً: أفضل أنواع بطاريات للسيارة في السوق حالياً

أفضل كمبروسر هواء من ناحية الجهد: AstroAI A220B

يمكن لـ AstroAI A220B قراءة ضغط الإطارات الفعلي ومساعدتك على معرفة إذا ما كانت الإطارات تحتاج لتزويدها بالهواء. مع ثلاث فوهات وفتيل إضافي مدرج في الصندوق مع منفاخ الإطارات، يمكنك نفخ الإطارات في مجموعة متنوعة من المركبات وعدد من العناصر غير إطارات السيارة، مثل الكرات والمراتب والوسائد. ومع ذلك ،تجدر الإشارة إلى أن الشركة المصنعة تنص على أن هذا المنتج غير مناسب لنفخ حمامات السباحة أو الزوارق.

تتيح لك ميزة النفخ القابل للبرمجة التحديد المسبق للـ psi الذي ترغب في نفخ إطاراتك إليه، بينما تعني ميزة الإغلاق التلقائي أنك لن تحتاج إلى القلق بشأن التضخم المفرط. يأتي الكمبروسر بشاشة LCD كبيرة ذات إضاءة خلفية تجعل من السهل استخدام هذا المنتج في الظلام. بالإضافة إلى سلك يمكن استخدامه في ولاعة السيارة بقدرة 120 واط وطوله 10 أقدام.

المزايا

  • سلك يمكن استخدامه في ولاعة السيارة بطول 10 أقدام وقوة 12 واط
  • شاشة LCD بإضاءة خلفية للاستخدام في الظلام
  • قراءة احترافية لضغط الإطارات

أفضل كمبروسر هواء بديل: Tirewell 12V

يستطيع منفاخ الإطارات Tirewell 12V أن ينفخ الإطارات إلى ضغط يصل إلى 150 PSI، مع تدفق هواء يبلغ 2.12 قدم مكعب في الدقيقة (CFM). يأتي هذه الكمبروسر بتصميم رباعي القضبان، مما يقلل بشكل فعال من الاهتزاز والضوضاء أثناء التشغيل. تضمن الأرجل المطاطية عدم تحرك منفاخ الإطارات أثناء التشغيل، مما يجعل كمبروسر Tirewell 12V أكثر قوة واتزان. يزن جهاز نفخ الإطارات هذا 8.4 رطلًا فقط، مما يجعله أيضًا سهل الحمل.

يعمل محرك الدفع المباشر ثنائي الأسطوانات على تشغيل هذا الكمبروسر، مما يجعله قويًا وسريعًا في نفخ الإطارات. ويتميز بخرطوم تمديد بطول 5 متر ومشبك بطارية، لذلك فلن تحتاج حتى إلى فتح أبواب سيارتك من أجل نفخ الإطارات، حيث يمكنك ببساطة فتح غطاء المحرك، وتوصيل مشبك البطارية ببطارية سيارتك، والاستعداد لاستخدام هذا الكمبروسر.

المزايا

  • مستقر ومتزن أثناء التشغيل
  • محرك ثنائي الاسطوانات
  • سلك 5 أمتار

أفضل كمبروسر هواء رخيص: Fortem

يأتي كمبروسر Fortem بتصميم محمول ومضغوط، ويزن 1.94 رطلاً فقط. كما تأتي أبعاده 7.64×6.14×2.95 بوصة. منفاخ الإطارات هذا مزود بمقياس للضغط بثلاث فوهات إضافية، لذلك لن يضخ هذا المنتج إطارات السيارة فحسب، بل سيضخ أيضًا عناصر نفخ أخرى مثل الكرات والمراتب. يأتي مع سلك للشحن والإمداد بالطاقة بطول 14 قدم، والذي يمكن وضعه في جسم الكمبروسر نفسه، ويعني ذلك أنك لن تقلق بشأن الوصول إلى جميع صمامات الإطارات الأربعة – إلا إذا كنت تقود سيارة ليموزين طويلة.

اقرأ ايضاً: أفضل شواحن بطاريات السيارات في الوقت الحالي

منفاخ الإطارات هذا متوافق مع جميع المركبات التي تتميز بمخرج ولاعة السجائر بجهد 12 فولت. وتتضمن مزايا الأمان مصباح يدوي LED أوتوماتيكي تم تشكيله في جسم الكمبروسر، مما يعني أن هذا المنتج جاهز وآمن للاستخدام في الليل أو في الطرق المظلمة، كما يتضمن ميزة الإغلاق التلقائي والتي تضمن عدم تضخيم الإطارات بشكل زائد، بينما يوفر ضمان الشركة المصنّعة لمدة عام راحة البال للسنة الأولى من الاستخدام.

المزايا

  • يزن 1.94 رطل فقط
  • سلك الطاقة طوله 14 قدم
  • ضمان لمدة عام

أفضل كمبروسر هواء بشاشة LCD: Teromas

يعد منفاخ الإطارات Teromas متعدد الأغراض. يأتي الكمبروسر مزودًا بمقاييس للضغط، مع ثلاثة صمامات إضافية وطرق عديدة لتشغيل الجهاز نفسه. كما يأتي مزودًا بشاشة LCD ساطعة ومضاءة بإضاءة خلفية تعمل على جعله مناسبًا للاستخدام في الليل. يمكن أن تعرض شاشة LCD أيضًا ضغط الإطار الحالي من خلال قياسات مثل psi و bar و kg / cm².

تضمن وظيفة الإيقاف التلقائي للمستهلك عدم القلق بشأن القيادة على إطارات ذات ضغط هواء مرتفع جدًا أو منخفض جدًا. يأتي كمبروسر Teromas مع حقيبة حمل تساعدك على تخزين جميع الكابلات والملحقات، وذلك من أجل الحماية من الأوساخ والغبار. تم تضمين كبل تيار متردد بطول 60 بوصة، بالإضافة إلى كابل تيار مباشر مقاس 126 بوصة لمنحك حرية الاختيار فيما يتعلق بكيفية تشغيل هذا المنتج.

المزايا

  • أسلاك طاقة AC و DC
  • ميزة الإيقاف التلقائي
  • حقيبة للحمل

دليل شراء أفضل كمبروسر هواء للسيارة

عادةً ما يتم تصنيع أجهزة الكمبروسر من الفولاذ المقاوم للصدأ (الستانلس ستيل). يمكن أن تأتي أجهزة الكمبروسر بمزايا إضافية مثل إمكانية قياس ضغط الإطارات، أو إيقاف التشغيل بشكل تلقائي من أجل زيادة الأمان، كما إن هناك بعض أجهزة الكمبروسر تأتي بشاشة LCD أو LED لتساعدك على تشغيله في الظلام، ولكن هناك عاملان رئيسيان يجب أن تضعهما في اعتبارك قبل اختيار أفضل كمبروسر هواء للسيارة.

1- الجهد

تستغرق أجهزة الكمبروسر ذات الجهد المنخفض وقتًا أطول لتزويد الإطار بالهواء أكثر من تلك الأجهزة ذات الجهد العالي. عدد من المنتجات التي اختبرناها كانت ذات جهد 12 فولت، والذي نعتقد أنه الجهد الأمثل لنفخ إطارات السيارة. خذ الوقت الكافي لتقييم ما إذا كان يمكنك التخلي عن شراء منفاخ إطارات عالي الجهد.

2- طول سلك الطاقة

على الرغم من أننا لا نعتقد أنك بحاجة إلى سلك طاقة بطول 20 قدمًا، فإننا نعتقد أن طول السلك الإضافي يمكن أن يكون مفيدًا. على الأقل، نوصي بالتأكد من أن جهاز الكمبروسر الذي تشتريه يحتوي على سلك طاقة طويل بما يكفي للوصول إلى جميع إطارات سيارتك الأربعة بشكل مريح.