رافعة سيارة كهربائية بأقل سعر وأعلى جودة لعام 2022

ماذا ستفعل اذا احتجت لتغيير احد كفرات سيارتك في منتصف طريق سفر؟ يجب أن تكون مستعد لمثل هذه الحالات. ولهذا نعرض لك أفضل 3 رافعات كهربائية لسيارتك.

الصورة المنتج التفاصيل السعر
تاوا مقبس سيارة تاوا 5 طن للميزانية المحدودة Check Price
رافعة سيارة كهربائية 5 باوند 12 فولت من اي هيلب رافعة سيارة كهربائية 5 باوند 12 فولت من اي هيلب الأفضل من حيث الكفائة Check Price
دينسن رافعة سيارة كهربائية 4 في 1 من دينسن أفضل قيمة مقابل سعر Check Price

1- مقبس سيارة تاوا 5 طن

تاوا

تعتبر هذه الرافعة أحد أفضل الرافعات الكهربائية المتاحة في السوق السعودي في الوقت الحالي. يمكن لهذه الرافعة أن تتحمل حتى 5 طن من الوزن, ما يعني أنك تستطيع الإعتماد عليها بشكل كامل اياً كان نوع سيارتك وحجمها. تتراوح ارتفاعات الرفع المتاحة بهذه الرافعة من حوالي 15 الي 45 سم. تأتي الرافعة بمصباح حتى تتمكن من استخدامها في الأماكن المظلمة.

2- رافعة سيارة كهربائية 5 باوند 12 فولت من اي هيلب

هذه الرافعة من أقوى الرافعات الموجودة في الوقت الحالي وأحد أغلى الخيارات أيضًا. تتميز هذه الرافعة بالعديد من الميزات مثل عوامل الامان القياسية, الاستخدام متعدد المشاهد, مفتاح ربط محمول, والمزيد من الميزات التي ستجعل أي عملية رفع لأي سيارة الاسهل بالنسبة لك.

3- رافعة سيارة كهربائية 4 في 1 من دينسن

دينسن

تأتي هذه الرافعة كالعادة بـمفتاح ربط كهربائي, حقيبة حمل متعددة الوظائف, ضوء تحذيري ومصباح LED, وبعض الادوات الأخرى. احد مميزات هذه الرافعة بالنسبة لنا انها تقدم قيمة رائعة مقابل السعر, فتعتبر هذه الرافعة من ارخص الرافعات المتاحة في السوق حاليا ولكن تقدم اداء ممتاز بالنسبة للسعر.